-->
U3F1ZWV6ZTIwMTEwMTY4NzMxX0FjdGl2YXRpb24yMjc4MjA0Njc0ODA=
recent
أخبار ساخنة

سيدة سورية تقتل زوجها بحيلة شيطانية واستطاعت خداع الجميع



استطاع شقيق مواطن سوري، جمع الخيوط والأدلة التي تثبت مقتل شقيقه وليس وفاته وفاة طبيعية، كما ذكرت التقارير الطبية
التي ترافقت مع وقوع الحادثة، كما استطاع من خلال تحقيقات قام بها بمفرده أن يثبت أن زوجته وعشيقها هما من يقفان خلف جريمة قتل شقيقه.
وكان الطب الشرعي والنيابة السورية قد اعتبرت أن الوفاة طبيعية، إلا أن شكوك شقيق الرجل السوري نجحت في النهاية إلى الكشف عن ملابسات لم تنجح الأجهزة الأمنية السورية في الوصول إليها.
وجاء في تقرير الطب الشرعي، أن الوفاة ناتجة من مرض في الرئة أدى إلى تدهور في عمل العضلة القلبية، وتم دفن الضحية على هذا الأساس، قبل أن تقود شكوك شقيق الضحية إلى الكشف عن أن زوجته قتلته بالسم، وأخفت أي آثار للجريمة.
ووقت الجريمة منتصف مايو الماضي في مدينة “مصياف” بريف محافظة حماة السورية، قبل أن يعاد فتح القضية بعد ان أعلنت وزارة الداخلية السورية، أمس الجمعة، أن
شكوك الشقيق بملابسات وفاة شقيقه، هي التي قادت لكشف خيوط الجريمة، مؤكدة إلقاء القبض على الزوجة وعشيقها المتورط معها.
واستطاعت الزوجة خداع التحقيقات من خلال قيامها بإعطاء السم للقتيل على دفعات، وليس دفعة واحدة، وهو ما دفع الطب الشرعي للتعامل مع الحادثة بصفتها وفاة ناتجة من مرض.
وبدأت شكوك شقيق الضحية بعد أن بدأ بالبحث في هاتف شقيقه القتيل ولفت انتباهه رسائل محذوفة، ثم توصل لمعلومات تفيد بحصول مكالمة بين الزوجة القاتلة وشريكها
بالجريمة، جرى فيها تهديدات للمرأة القاتلة، إذا لم تأت، فسيكشف الجريمة، بحسب ما ذكر موقع “العربية نت”.
وألقت وزارة الداخلية السورية، القبض على الزوجة وعشيقها في العاصمة دمشق، حيث اعترفا بارتكاب الجريمة، من خلال دس السم للضحية، كما تقرر استخراج الجثة من القبر، وأخذ عينات منها، للكشف عن المادة السمية التي قتلته.

الاسمبريد إلكترونيرسالة