-->
U3F1ZWV6ZTIwMTEwMTY4NzMxX0FjdGl2YXRpb24yMjc4MjA0Njc0ODA=
recent
أخبار ساخنة

بعد أيام من القيل والقال.. محمد عساف يكسر صمته ويتحدث عن زواجه، والصور المتداولة لزوجته (شاهد)



علّق المطرب الفلسطيني محمد عساف، للمرة الأولى، على زواجه الذي تم الإعلان عنه في ساعة متأخرة من مساء الأحد 8 أغسطس/آب 2020، مؤكداً أن شريكة حياته “الغالية” لا تملك أياً من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، ومحذراً محبيه من متابعة حسابات وهمية. 

عساف أكد، في تسجيل صوتي نشره حساب MBC4 على موقع تويتر، أنه “كان يتمنى مشاركة الجميع حفل زفافه، إلا أن  ذلك لم يحدث بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها العالم بسبب جائحة كورونا وفرض إجراءات التباعد الاجتماعي، فضلاً عن المصاب الأليم الذي وقع للشعب اللبناني في بيروت”.


متحفظ بحياته الخاصة: وعن حياته الخاصة، قال عساف في التسجيل نفسه إن “الجميع يعرف أنه متحفظ جداً، وقناعته مستمرة بعدم مشاركة حياته الشخصية وتداولها في وسائل الإعلام”.

وتمنى الفنان الفلسطيني من الجميع احترام رغبته وحريته في عدم تداول حياته الشخصية عبر الإعلام والسوشيال ميديا.

حذر من صفحات وهمية: كما حذر عساف متابعيه ومحبيه من انتشار حسابات وهمية تحمل اسم زوجته، مؤكداً أن زوجته لا تملك أي حساب خاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أضاف الفنان الفلسطيني أن هذه الحسابات كلها وهمية  تهدف لجمع المتابعين والإعجابات، راجياً عدم التعاطي معها بتاتاً. 

يُذكر أن الفنان محمد عسّاف، حامل لقب “آراب أيدول”، قد فاجأ جمهوره ومحبيه بزفافه إلى فتاة من خارج الوسط الفني، الأحد 8 أغسطس/آب 2020.

وأعلن عن زواج محمد عساف مواطنه المغني والمنتج قاسم النجار، وذلك من خلال صورة جمعتهما عبر صفحته الرسمية في موقع “فيس بوك”، حيث هنأه بالزواج السعيد، معرباً عن فرحته بوجود مناسبة في عام 2020، وسط زخم الأحداث السيئة في بلدان العالم.

ومع إعلان الزواج، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو، من حفل الزفاف الذي أقيم في دبي.

حساب تم حذفه: يُذكر أن حساباً لزوجة محمد عساف ريم عودة كانت تنشر عليه بشكل مستمر قبل زواجهما قد حُذف كلياً من على منصة إنستغرام.

على نفس الحساب، كانت ريم قد أعلنت زفافها من عساف “داعية الله أن يسعدها معه في الدنيا وفي جنة السرور”، كما حذرت جمهورها من متابعة حسابات وهمية أخرى غير الحساب الذي قالت إنه الحساب الرسمي الوحيد لها، قبل أن يتم حذفه بالكامل.



الاسمبريد إلكترونيرسالة